03 يوليه, 2021

رئيس منطقة سوهاج في لقائه الأسبوعي مع رؤساء اللجان ووكلاءهم.. لا مجال ولا تهاون مع المقصرين

عقد الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية أمس الخميس الموافق ١ يوليو ٢٠٢١م لقاءً موسعًا مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية ووكلاءهم الثقافيين، بحضور الأستاذ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والدكتور أحمد مكي، مدير عام المواد الدينية والعربية، والدكتور أحمد جمعة، عضو المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية.
تناول اللقاء الذي يعقد بشكل أسبوعي مع رؤساء اللجان، وتنظمه إدارة المعلومات بالمنطقة عبر الإنترنت - الردَّ على استفسارات رؤساء اللجان حول أعمال الامتحانات، وشدد رئيس المنطقة على ضرورة اليقظة التامة ومكافحة وسائل الغش الحديثة، وضرورة العمل على تهيئة الجو المناسب والهدوء التام داخل اللجان بما يحقق مصلحة الطلاب، وأن المنطقة في حالة استعداد ومتابعة مستمرة؛ من خلال الجولات التفقدية اليومية للجان بالإدارات المختلفة.
من جانبه دعا الأستاذ شومان محمد، مدير عام المواد الثقافية إلى ضرورة التعاون التام بين جميع القائمين على أعمال الامتحانات، بما يحقق الانضباط مشيرًا إلى أن رئيس المنطقة على تواصل دائم، من أجل تذليل أية عقبات، وتوفير جميع متطلبات اللجان.
وفي السياق ذاته أبدى الدكتور أحمد مكي، مدير عام المواد العربية والدينية ملاحظاته لرؤساء اللجان التي قام بزيارتها خلال هذا الأسبوع، داعيًا الجميع إلى الالتزام بجميع التعليمات المنظمة للامتحانات.
بدوره قدم الدكتور أحمد جمعة، عضو المكتب الفني لقطاع المعاهد الشكر لرئيس المنطقة على الجهود المبذولة لتيسير أعمال الامتحانات وما لمسه من اهتمام بالغ بكافة التفاصيل المدعمة لرؤساء اللجان ولجميع القائمين على الامتحانات بسوهاج، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.


كلمات دالة: