14 أغسطس, 2021

هدوء وانضباط لجان امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة بالمنيا الأزهرية وسط إجراءات صحية وأمنية مشددة

بدأت امتحانات الدور الثاني لصفوف نقل مراحل التعليم الثلاث "الابتدائية، الإعدادية، الثانوية" صباح اليوم السبت 14 أغسطس بمنطقة المنيا الأزهرية، وذلك بالتزامن مع امتحانات الدور الثاني لشهادتي التعليم "الابتدائي، الإعدادي".
وذلك في هدوء وانضباط تامَّين بمختلف اللجان، ووسط إجراءات صحية وأمنية مشددة؛ حفاظًا على سلامة الطلاب والمنظومة الامتحانية من عدوى وباء كورونا المستجد.
وفي اليوم الأول لامتحانات الدور الثاني كثّف الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، جولاته الميدانية بالمرور على لجان إدارة " المنيا " التعليمية الأزهرية للاطمئنان على حُسنِ سير أعمال اللجان على الوجه الأمثل دون معوقات.
وفي مستهل الجولة، أشاد رئيس المنطقة بحُسن توزيع أعمال اللجان من قِبَلِ المعنيين بها، وذلك بقيام كل بدوره داخل وخارج اللجان، فضلًا عن اتباعهم اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال اللجان.
وفي السياق ذاته ترأّس مديرو المراحل التعليمية وتوجيه عموم وأوائل الديوان لجان المتابعة الداخلية المسيّرة من قبل قيادات المنطقة لمتابعة أعمال الامتحانات ببقية الإدارات، والاطمئنان على سير أعمال اللجان وَفقَ الضوابط واللوائح والتعليمات ؛
حيث شهدت الجولات اطمئنان لجان المتابعة على الطلاب والطالبات، من حيث الالتزام باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، وتوفر كل السبل اللازمة لتحقيق أدق وأفضل النتائج؛ من أجل منح كل طالب حقه، والتأكد من التزام جميع الأعضاء بتنفيذ هذه التعليمات بكل دقة؛ لتجاوز ما قد يعرقل مسيرة العملية الامتحانية، والتشديد على تنفيذ ضوابط وتعليمات الإدارة المركزية للامتحانات بدقة وشفافية.


كلمات دالة: