16 أغسطس, 2021

رئيس منطقة مطروح يهنئ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية هاتفيًّا

أجرى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، إتصالًا هاتفيًّا بأوائل المحافظة في الثانوية الأزهرية؛ لتهنئتهم على تفوقهم العلمي والدراسي، وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم.
وأكد سالم لهم ولذويهم أنهم قدوة حسنة، ونموذج مشرف لطلبة وطالبات أزهر مطروح يحتذي بهم باقي زملائهم، وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مشيدًا بدور أولياء أمور الطلاب؛ لما قدموه من جهود متواصلة على مدار العام، وتهيئة المناخ المناسب والدعم والمساندة المستمرة لرعاية أبنائهم ليحققوا هذه المراكز المتقدمة.

وأشار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المنطقة الأزهرية؛ لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.
وأعرب مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة الأستاذ محمد حلمي عن سعادته البالغة بالطلاب ومجهوداتهم المتميزة، والعمل بكل جد وكفاح من أجل التفوق والسعى دائمًا من أجل الحصول على أعلى الدرجات، والتى نراها جليًّا بالنتائج النهائية.
وأكد حلمي على أن التعليم من المعارك المهمة التي تقودها الدولة المصرية، والتي لا تقل في اهميتها عن باقي المعارك للانطلاق نحو مستقبل مشرق لوطننا الحبيب.
مشيدًا فى الوقت نفسه بدور كل من ساهم وشارك في العملية الامتحانية من العاملين بأزهر مطروح، وكافة الجهات المختصة التي ساهمت في إخراج ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام إلى بر الأمان.


كلمات دالة: