07 ديسمبر, 2021

بني سويف الأزهرية تُشارك في فعاليات الحفل الختامي لمسابقة الابتهالات وطن واحد

شاركت منطقة بني سويف الأزهرية في فعاليات الحفل الختامي لمسابقة الابتهالات والترانيم، تحت شعار (وطن واحد) بعد دعوة كريمة من الأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف.
حضر الحفل الدكتور جمال عبد الرحمن، نائب رئيس الجامعة لشئون تعليم وطلاب، والدكتورة حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ، والفنان وائل الفشني، ابن محافظة بني سويف، والكابتن محمد فاروق، مدير عام إدارة رعاية الشباب، وممثلو الأزهر الشريف والكنيسة.
وقد أشاد الشيخ عصام حسني، مدير عام منطقة بني سويف للعلوم العربية والشرعية بالتعاون المُثمر والفعال بين الجامعة والأزهر الشريف، مُتطلعًا إلى مزيد من التعاون والتواصل في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ودعمًا لرسالة الأزهر العالمية وما قدمته وثيقة الإخوة الإنسانية برعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا فرانسيس بابا الفاتيكان، من أن الحوار والتفاهم ونشر ثقافة التسامح وقبول الآخر والتعايش بين الناس، من شأنه أن يسهم في احتواء كثير من المشكلات التي تحاصر جزءًا كبيرًا من البشر.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور منصور حسن أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية والمسابقات الفنية، والتي تهدف إلى اكتشاف مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم الإبداعية، ودعم روح التنافس، وتوثيق روابط الإخوة والتعايش بين مختلف أطياف المجتمع.


كلمات دالة: