20 ديسمبر, 2021

سوهاج الأزهرية تعلن عن حاجتها لعدد من الوظائف

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية عن حاجتها لوظائف: (مدير إدارة التعليم النموذجي – مدير إدارة المكتبات – مدير إدارة سوهاج التعليمية - موجه عام للعلوم العربية بالمنطقة – موجه عام التربية الفنية بالمنطقة - موجه أول التربية الاجتماعية بالمنطقة)

ويُشترط للتقدم للوظائف الآتي:

1- أن يكون المتقدم من المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة، وذلك طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي، وتطبيقًا لقانون 156 لـ 2007م، وقانون 7 لـ 2013م ولائحته التنفيذية.

2- أن يكون المتقدم مُسكنًا ضمن وظائف المعلمين الخاضعين للقانون 156 (معلم أول أ بأقدمية سنتين - معلم خبير – كبير معلمين) وما يعادلها، وبالنسبة لوظيفتي (موجه عام للعلوم العربية بالمنطقة – موجه عام التربية الفنية بالمنطقة) يكون (كبير معلمين)

3- موجه أول التربية الاجتماعية بالمنطقة يكون (معلم خبير – كبير معلمين).

4- الحصول على مؤهل عالٍ (تربوي مناسب)، وبالنسبة للمكتبات يكون علي وظائف وثائق ومكتبات، وبالنسبة لوظائف التوجيه يُشترط مؤهل عالي تربوي مناسب متخصص.

5- الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط أو كفء على الأقل في العامين السابقين للترقية، وبالنسبة لوظائف التوجيه يُشترط الحصول علي تقرير تقويم أداء بمرتبة كفء على الأقل في العامين السابقين للترقية.

6- ألا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من (10) أيام خلال عام الترشح للوظيفة، أو الجزاء بالإبعاد عن الأعمال الإشرافية والقيادية، وألا يكون محالًا الي المحكمة التأديبية والجنائية .

7- بيان حالة (كمبيوتر - يدوي) مختوم ومعتمد من الإدارة التابع لها.

على من يرغب في التقديم لشغل إحدى الوظائف المذكورة، التقدم بطلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، معتمد ومختوم من الإدارة التابع لها، إلي إدارة التنسيق، وذك خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان في 2021/12/20.


كلمات دالة: