26 ديسمبر, 2021

مكتبات المنيا الأزهرية تستعد لمسابقتي "تحدي القراءة" و"المشروع الوطني للقراءة"

تحت رعاية الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، وفضيلة الشيخ/ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي، والأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، تواصل مكتبات المنيا الأزهرية تحت قيادة الأستاذ/ علي فريز الهواري، مدير إدارة الكتب والمكتبات استعداداتها لمشروعي: "تحدي القراءة العربي القومي"، و"المشروع الوطني للقراءة".
وتقوم الإدارة بعقد ورش عمل تدريبية للطلاب والطالبات بمختلف معاهد المنطقة على آليات المشروعين، وانتقاء المتفوقين منهم لمشاركة التصفيات الأولية والختامية على مستوى المنطقة.
ومن جانبه أوضح مدير الكتب والمكتبات بأن أخصائيي المكتبات بالمعاهد قد أتمو اطلاع الطلاب على مدونتي المشروع الوطني، وقاموا كذلك بتدريبهم على كيفية تلخيص جوازات السفر الخاصة بمشروع تحدي القراءة؛ كي يتمكنوا من اجتياز التصفيات بكفاءة عالية دون تخوف أو تردد.
وأضاف الهواري أن إدارات الجودة والكمبيوتر التعليمي ورعاية الطلاب يواصلون جهدهم الدؤوب لإتمام فعاليات المشروعين على أتم وجه، وتسجيل بيانات المشاركين بدقة تامة؛ كي يتحقق المنشود من المشروعين، وتُجنى ثمار الجهد بحصد المنطقة لمراكز متقدمة تليق بمكانتها المشرفة بين سائر المناطق.


كلمات دالة: