13 يناير, 2022

لجنة ثلاثية لتفعيل دور منسق الذكاء الاصطناعي وحماية البيئة بالمنيا الأزهرية

في إطار مشاركة الأزهر الشريف هذا العام في الأسبوع العربي للبرمجة في المدة من 2022/2/21 حتى 2022/2/28، والذي يحمل شعار " الذكاء الاصطناعي وحماية البيئة"، كلف الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، لجنة ثلاثية لتفعيل دور منسق لفعاليات الأسبوع، على أن تتولى إدارة المعلومات وتوثيق البيانات تفعيل هذا الدور، وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 13 / 1 / 2022.

وتقوم اللجنة الثلاثية باختيار وتكليف منسق عام المنطقة بالشروع في آليات ومهام عمله، حيث يكون متميزًا في التعامل مع التكنولوجيا الرقمية؛ كي يؤدي مهامه بمهارة عالية.

وتتكون اللجنة من مسئولي إدارات: رعاية الطلاب، والكمبيوتر التعليمي، ومركز المعلومات.

وخلال اجتماعه مع اللجنة، شدد "طلب" على أهمية التكاتف والتعاون فيما بين الإدارات الثلاث، ومراعاة الكفاءة في العمل وتنوع المهارات في اختيار منسقي الإدارات التعليمية التسع، لتقديم مخرجات جيدة لأنشطة الطلاب وتوثيقها.

كما يُنبه على مديري الإدارات التعليمية باشتراك عدد ( 6 ) من العاملين بكل معهد على الأقل، في جميع المراحل التعليمية بالمعاهد العادية والنموذجية والخاصة، واختيار مشرف لكل معهد، لمراجعة ما تم تفعيله وتوثيقه من أنشطة الطلاب مع منسق الإدارة والمنطقة ورفعها بكفاءة عالية على منصة الأسبوع العربي للبرمجة Arab code week .

وطالب رئيس المنطقة اللجنة المُشكلة برئاسة إدارة المعلومات والتوثيق برفع تقارير يومية مفصلة عن الأنشطة التي سوف يتم تنفيذها بالمعاهد في هذا المشروع لدراستها، والعمل على تلافي أية سلبيات.

حضر تشكيل اللجنة واختيار منسق المنطقة للمشروع، الأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، والأستاذ/ صلاح الدين حسن، مدير إدارة المعلومات بالمنطقة.


كلمات دالة: