16 يناير, 2022

كفر الشيخ الأزهرية.. متابعة سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أولى أيامها

تابع الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية - سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الأول 2021/ 2022م، صباح اليوم الأحد 16 يناير 2022م، من داخل لجنة معهد فتيات كفر الشيخ الإعدادي والتي تضم طلاب معهدي فتيات وبنين شنو الإعدادي، ومعهد فتيات كفر الشيخ الإعدادي، وتحتوي على 9 لجان من بينهم 3 للبنين و 6 للفتيات، وتأتي هذه الجولات للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بهذه اللجان.

كما توجه رئيس المنطقة لمتابعة سير العمل بلجنة معهد محمد رجب الابتدائي والتي تضم طلاب معاهد أبو بكر، وكفر الشيخ الابتدائي، ومعهد محمد رجب الابتدائي، وتحتوي على 5 لجان للبنين والفتيات.

ونوه "شهاوي" خلال جولته علي توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، وشدد على منع ظاهرة الغش نهائيًّا والتصدي لأساليبه كافة، حيث تابع تواجد الموجهين بداخل اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولى لها.

كما أشار رئيس المنطقة لمسئولي اللجان بوجود غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة سير عملية الامتحانات والرد علي أية استفسارات تخص اللجان على مدار اليوم، مشددًا على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة.

يذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية يؤدون الامتحان اليوم في مادة القرآن الكريم، بينما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف).


كلمات دالة: