25 يناير, 2022

رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يتابع امتحانات النقل الثانوي ومقر أعمال التصحيح وكنترول الشهادة الابتدائية

تفقد الدكتور سمير أبو الخير رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذ محمود لبنة، مدير إدارة البدرشين التعليمية الأزهرية، اليوم الثلاثاء ٢٥ يناير ٢٠٢٢م، لجان امتحانات الدور الأول لطلاب مراحل النقل الثانوية بإدارة البدرشين التعليمية الأزهرية، مؤكدًا أن عملية الامتحانات تسير في شكل منتظم وسلامة ويسر، ولا يوجد أية شكاوى فى الامتحانات.
وشدد رئيس المنطقة على ضرورة تطبيق الطلاب والمراقبين جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة قبل وفي أثناء الامتحانات؛ للحفاظ على سلامة الجميع، مع عدم السماح بدخول أي أحد أيًّا كان دون ارتداء الكمامة، وقد أوصى أبناءه الطلاب بالتركيز في أثناء الامتحان، ومراجعة الإجابة أكثر من مرة وذلك للحصول على أفضل الدرجات.
كما توجه "أبو الخير" والمستشار أحمد الشافعي، من قطاع المعاهد الأزهرية إلى مقر أعمال تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالجيزة، والتقيا بالأستاذ أيمن عبود، مدير التعليم الابتدائى بالمنطقة والأستاذ عبد الكريم قطب، رئيس مركز تقديرالدرجات.

واطمأن رئيس المنطقة على اتباع واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، مع تواجد الأمن وأجهزة إطفاء الحرائق، وتوفير الجو المناسب للمصححين.

كما توجه "أبو الخير" إلى مقر كنترول الشهادة الابتدائية والتقى بالأستاذ عمر حسين، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الابتدائية، واطمأن على حسن سير العمل بصورة صحيحة وأن جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد قيد التطبيق، وكذلك متابعة أعمال الكنترول.

وتَقدّم رئيس المنطقة بالشكر للسادة المشاركين في هذا العمل جميعًا، سواء من العمال أو الإداريين أوالمصححين والمشرفين، وجميع من ساهم في إخراج هذا العمل بنجاح.


كلمات دالة: