25 يناير, 2022

البحر الأحمر الأزهرية.. متابعات مكثفة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي بلجان الغردقة

تابع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية؛ صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٢م؛ سير لجان معهد فتيات الغردقة الإعدادي الثانوي والتي تضم ٧ لجان؛ ويرافقه الأستاذ رمضان حسن حسين، مدير العلاقات العامة بديوان عام المنطقة، حيث يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي امتحانهم لليوم الثاني على التوالي، والتي قد انطلقت صباح أمس الإثنين ٢٤ يناير.
حيث اطمأن رئيس المنطقة على مستوى الامتحان وأنه جاء وفقا للمناهج المقررة؛ ومطابقة الامتحان للمواصفات والمعايير الفنية وفقا للتعليمات والضوابط المنظمة لذلك.
كما شدد "الهواري" على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والحفاظ على ارتداء الكمامات واستخدام كواشف الحرارة والحرص على تعقيم وتطهير اللجان يوميًّا مع توفير أدوات التعقيم بصفة مستمرة.
وأكد رئيس المنطقة أن الامتحانات تسير بشكل منتظم ولا يوجد أي شكوى، هذا وقد أدى طلاب الصف الأول الثانوي أدبي امتحانهم اليوم في مادتي البلاغة والمنطق بينما أدى الصف الثاني الثانوي أدبى في مادتي الحديث والفلسفة، أما طلاب الصف الأول الثانوي علمي؛ فقد أدَّوا امتحان اليوم في مادتي البلاغة والهندسة، بينما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي علمي في مادتي الحديث والتفاضل وحساب المثلثات.

وفي نفس السياق، تفقد الأستاذ/ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، لجنة معهد بنين الغردقة؛ حيث اطمأن على حسن انتظام اللجان والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتوفير المناخ المناسب للطلاب ومنع اصطحاب الهواتف أثناء سير اللجان سواء للطلاب أو المشاركين بأعمال الامتحانات؛ كما ناقش الطلاب حول مستوى الامتحان وتأكد أنه لا توجد أي شكوى؛ متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.


كلمات دالة: