30 يناير, 2022

"أفنان حكومة" بنت الأقصر الأزهرية تبهر رواد جناح الأزهر بمعرض الكتاب

تشارك"أفنان محمود حكومة" الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمعهد فتيات العضايمة بمنطقة الأقصر الأزهرية، بجناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يُعرض لها كتاب باللغة الإنجيزية بعنوان "The achievements "of the modern state، يتناول إنجازات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والرئيس عبد الفتاح السيسي ودوره المشهود في بناء مصر الحديثة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونالت "أفنان" إعجاب رواد جناح الأزهر بالمعرض، حيث استطاعت أن تربط العملية التعليمية التربوية بأفكار تساعد على التخيل والإبداع، وتبسيط المعلومات لفهمها.

وتتميز" أفنان" بمواهب متعددة منها : تأليف القصص باللغة الإنجليزية ووضعها في قالب كرتوني، إلى جانب موهبتها في الأعمال الفنية، وإلقاء الشعر.

من جانبه، أكد الأستاذ إبراهيم صديق، رئيس إدارة الرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف، أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب تسعى إلى توفير بيئة تعليمية حاضنة ومحفزة تعزز الإبداع والابتكار لدى الطلاب، وتشجيع المواهب الشابة المبتكرة وتنمية مهاراتها، مؤكدًا أن أعمال الطالبة أفنان محمود حظيت بتقدير الجميع؛ لأنها وجهت ابتكاراتها في مجال الاستثمار في العلم والتعلم والبحث العلمي.


كلمات دالة: