06 مارس, 2022

الإسكندرية الأزهرية تعقد بطولة ألعاب القوى لطلاب المرحلة الابتدائية

بمتابعة من الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، عقدت اليوم الأحد الموافق 6 / 3 / 2022م التصفيات النهائية لمسابقة ألعاب القوى لطلاب المرحلة الابتدائية، وذلك تحت إشراف الأستاذ محمد عبد الله، القائم بعمل مدير رعاية الطلاب، والأستاذة وفاء الذهبي، موجه عام التربية الرياضية، والأستاذ طارق البهنساوي، موجه أول التربية الرياضية، والأستاذ محمد عاطف.

وأسفرت نتائج المسابقة عن:

أولًا الجري:

فاز بالمركز الأول براء محمد حسن، من معهد سموحة الابتدائي النموذجي، وفاز بالمركز الثاني أشرف هشام، من معهد كوثر النجار، وفاز بالمركز الثالث إياد ياسر، من معهد الإمام الشافعي.

ثانيًا دفع الجلة:

فاز بالمركز الأول عبد الرحمن شعبان، من معهد كوثر النجار، وفاز بالمركز الثاني محمد حسن حسن، من معهد أبو العزائم، وفاز بالمركز الثالث محمد إبراهيم محمد، من معهد أبو العزائم.

ثالثًا الوثب الطويل:

فاز بالمركز الأول زياد ياسر أحمد، من معهد الإمام الشافعي، وفاز بالمركز الثاني عبد المالك هارون الرشيد، من معهد الراشدين، وفاز بالمركز الثالث عبد الرحمن أمين، من معهد أبو قير.

رابعًا الوثب العالي:

فاز بالمركز الأول براء محمد حسن، من معهد سموحة النموذجي، وفاز بالمركز الثاني فارس عصام جمال، من معهد الدكتور عبد الحليم محمود، وفاز بالمركز الثالث محمد حسن حسن من معهد أبو العزائم.


كلمات دالة: