20 مارس, 2022

الشرقية الأزهرية .. افتتاح المعرض السنوي لرياض الأطفال

بمتابعة من الدكتور/ محمد السروي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية - قامت الدكتورة/ فاطمة الأحمر، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية بافتتاح معرض رياض الأطفال لمنطقة الشرقية الأزهرية تحت إشراف د/ دعاء عزت، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة، وذلك بمقر معهد فتيات الزقازيق النموذجي، وسط حضور كبير من مديري الإدارات التعليمية، وموجهي ومعلمات رياض الأطفال.

وشملت فقرات الافتتاح عددًا من العروض والفقرات المنتقاة بأفكار وأساليب تربويه تعمل على تنمية روح الانتماء وحب الوطن، قام بتنفيذها عدد من تلاميذ رياض الأطفال بمختلف الإدارات التعليمية بأسلوب جديد ومميز نال إعجاب الجميع.

ثم تفقدت مدير عام رياض الأطفال محتويات المعرض، والذي اشتمل على كثير من المجسمات والوسائل الايصاحية والتعليمية، بجانب بعض النماذج التي تتفق مع طبيعيه المواد الدراسية لمرحلة رياض الأطفال تم تصميمها بجود ودقة ممتازة.

وعبرت الدكتورة/ فاطمة الأحمر عن خالص السعادة بما شاهدته من حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، موجهة الشكر لكل القائمين على المعرض طالبة منهم بذل مزيد من الجهد من أجل مستقبل أفضل لرياض أطفال أزهر الشرقية كما قامت بتكريم بعض التلاميذ الموهوبين من أبناء منطقة الشرقية وبعض المعلمات.


كلمات دالة: