19 مارس, 2022

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يوجه بمتابعة دور الأخصائي الاجتماعي وتكثيف المتابعات للمعاهد المرشحة للجودة

وجه الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية - رجال المتابعات الميدانية بالمنطقة، بمتابعة دور الأخصائي الاجتماعي بالمعاهد، وتفعيل الأنشطة الطلابية وتوجيه الموجهين بعمل تقارير مفصلة عن الأنشطة الطلابيَّة التي يتم تنفيذها بالمعاهد.

كما نوه رئيس المنطقة علي تكثيف الزيارات الميدانية؛ لمتابعة سير العمل بالمعاهد المرشحة للجودة استعدادًا للزيارات المقررة لاعتمادها في السابع والعشرين والثامن والعشرين من شهر مارس الجاري، وتذليل أية عقبات تواجه هذه المعاهد والعمل على حلها فورًا.

جاء ذلك صباح اليوم السبت الموافق 19 مارس 2022م في أثناء اجتماع رئيس المنطقة بموجهي عموم ومديري المراحل التعليمية، بمقر إحدى قاعات الكمبيوتر التعليمي بديوان المنطقة، وبحضور مدير إدارت الجودة، والخطة والمنهج بالمنطقة، والامتحانات.

كما أكد رئيس المنطقة على أهمية تفعيل دور الموجهين بالإدارات التعليمية بالتعاون مع مديري المراحل وموجهي العموم، ورجال المتابعات الميدانية في متابعة استعدادات المعاهد لامتحانات شهري فبراير ومارس المقرر انعقادها للصف الرابع الابتدائي بمطلع الأسبوع المقبل، تزامنًا مع زيارات وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للمعاهد المرشحة للجودة بالمنطقة.

كما تطرق الاجتماع إلى متابعة نسب الحضور الطلابي بالمعاهد والتنبيه على استمرارية الدراسة وتفعيلها بالفصول حتى موعد امتحانات نهاية العام لكل مرحلة، وسير العمل بالتصفيات المقامة بمشروع تحدى القراءة العربي.


كلمات دالة: