22 مارس, 2022

سوهاج الأزهرية تعلن عن حاجتها لعدد من الوظائف بصفة مؤقتة

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية عن حاجتها لعدد من الوظائف، تسييرًا للعمل بصفة مؤقتة كالتالي:

(مدير، ووكيل) بإدارة جهينة.

موجه عام لغة إنجليزية.

موجه عام مكتبات.

موجه أول لغة إنجليزية.

موجه أول رياضيات.

موجه أول دراسات اجتماعية.
موجه أول تربية رياضية.

ويُشترط للتقدم لوظيفة (مدير، ووكيل):

1- أن يكون المتقدم من المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة، وذلك طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي، وتطبيقًا لقانون 156 لـ 2007م، وقانون 7 لـ 2013م ولائحته التنفيذية رقم (250).

2- أن يكون المتقدم على درجة (معلم أول أ) بأقدمية سنتين على الأقل.

3- الحصول على مؤهل عالٍ أزهري تربوي، أو مؤهل عالٍ مناسب + شهادة التأهيل التربوي.

4- ألا يقل تقرير تقويم أداء للعامين السابقين مباشرة، عن تقدير (فوق متوسط) على الأقل.

5-ألا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من (10) أيام ولم يتم محوه.

6- ألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية، أوالجنائية، أو النيابة العامة، أو موقوفًا عن العمل، أو صدر له قرار بالإبعاد، وأن يكون على رأس العمل.

6- تقديم طلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، مُعتمد ومختوم من الإدارة التابع لها، وتقديمه إلى إدارة التنسيق.

كما يُشترط في التقدم لباقي الوظائف الآتي:

1- الحصول على مؤهل عالٍ تربوي، أو مؤهل عالٍ مناسب + شهادة التأهيل التربوي.

2- أن يكون المتقدم لوظيفة موجه عام على درجة (كبير معلمين)، ويعمل بالتوجيه في الوظيفة الأدنى، (والمتقدم لوظيفة موجه عام مكتبات يكون مسكنًا على وظائف وثائق ومكتبات، وموجه أول التربية الرياضية يكون متخصصًا، والمتقدم إلى وظيفة موجه أول بالمنطقة يكون على درجة (معلم خبير) ويعمل بالتوجيه في الوظيفة الأدني).

3- ألا يقل تقرير تقويم الأداء للعامين السابقين مباشرة، عن تقدير (فوق متوسط) على الأقل.

4- ألا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من (10) أيام ولم يتم محوه.

5- ألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية، أوالجنائية، أو النيابة العامة، أو موقوفًا عن العمل، أو صدر له قرار بالإبعاد، وأن يكون على رأس العمل.

6- أن يكون من المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة، وذلك طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي وتطبيقًا لقانون 156 لـ 2007م، وقانون 7 لـ 2013م ولائحته التنفيذية رقم (250) وبطاقة الوصف الوظيفي.

7- تقديم طلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، معتمد ومختوم من الإدارة التابع لها، وتقديمه إلى إدارة التنسيق.

على من يرغب في التقدم إلى الوظائف المذكورة، تقديم المستندات التالية معتمدة ومختومة: (طلب التقديم، وآخر تقريرين سريين، وصورة المؤهل وأية دورات، وصورة البطاقة، وبيان حالة كمبيوتر، وبيان حالة يدوي)، وذلك خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان في 2022/3/22.


كلمات دالة: