11 أبريل, 2022

الإعلان عن عدد من الوظائف الإشرافية الشاغرة بالإسماعيلية

أعلنت إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفة موجه عام بديوان عام المنطقة الأزهرية في التخصصات الآتية:
القرآن الكريم واللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية الرياضية.
وذلك بالشروط الآتية:
1- الحصول على مؤهل عال أزهري تربوي أو مؤهل عال مناسب بجانب شهادة التأهيل التربوي.
2- أن يكون المتقدم على درجة كبير معلمين ويعمل بالتوجيه بالوظيفة الأدنى.
3- ألا يقل تقرير تقويم الأداء في العامين السابقين عن تقدير فوق المتوسط على الأقل.
4- ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.
5- ألا يكون المتقدم محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة، أو موقوفًا عن العمل أو صدر له قرار بالأبعاد وأن يكون على رأس العمل.
6- على من يرغب في التقدم لشغل تلك الوظائف من العاملين بديوان عام المنطقة الأزهرية، أو الإدارات التعليمية الأزهرية، أو المعاهد التابعة لها أن يتقدم بطلب رسمي للسيد صاحب الفضيلة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية وذلك اعتبارًا من الإثنين الموافق 11أبريل 2022م، ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.

كما أعلنت إدارة التنسيق أيضًا عن حاجتها لشغل وظيفة موجه أول بديوان عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية في التخصصات الآتية:
موجه أول لغة إنجليزية، وموجه أول علوم شرعية، وموجه أول رياضيات، وموجه أول فلسفة، وموجه أول تربية فنية، وموجه أول مكتبات.
صرح بذلك الأستاذ على نصيري، مدير إدارة التنسيق بالمنطقة الأزهرية، وأضاف أن شروط تلك الوظائف نفس شروط وظيفة الموجه العام ما عدا شرط الدرجة، حيث يجب أن يكون المتقدم لوظيفة موجه أول معلم خبير وموعد التقديم 11 أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.
وفي السياق ذاته صرح الأستاذ على نصيري، مدير إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية أنه تم الإعلان عن وظيفة موجه مادة بالإدارات التعليمية المختلفة وهم :
موجه مادة اللغة الفرنسية بإدارة الإسماعيلية الأزهرية، وموجه مادة اللغة الإنجليزية والتربية الاجتماعية بإدارة أبو صوير الأزهرية، وموجه مادة اللغة الإنجليزية والتربية الفنية والمكتبات بإدارة فايد الأزهرية، وموجه مادة التاريخ والتربية الاجتماعية بإدارة القنطرة غرب الأزهرية.
وأضاف أن شروط تلك الوظائف نفس شروط وظيفة الموجه العام ما عدا شرط الدرجة، حيث يكون المتقدم لوظيفة موجه أول معلم أول أ وموعد التقديم 11 أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان، علمًا بأن العدد المطلوب موجه واحد لكل تخصص.
كما أعلنت إدارة التنسيق أيضًا عن وظيفة وكيل إدارة فايد التعليمية الأزهرية بنفس شروط وظيفة الموجه العام ما عدا شرط الدرجة، حيث يجب أن يكون المتقدم "معلم أول أ" وموعد التقديم 11 أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.


كلمات دالة: