18 أبريل, 2022

انعقاد لجنة مقابلات رؤساء لجان الشهادة الثانوية بالمنيا الأزهرية

انعقدت بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الإثنين الموافق 18 / 4 / 2022، لجنة مقابلات رؤساء لجان الشهادة الثانوية، وذلك لمن سبق لهم التقدم إلكترونيًّا، أو تقدموا بطلبات لإدارة الامتحانات، ووفقًا للشروط الآتية:

♦ أن يكون المتقدم من العاملين بالأزهر الشريف وعلى رأس العمل، وألا تقل درجته في الكادر عن (معلم خبير).

♦ عدم وجود صلة قرابة حتى الدرجة الرابعة للمتقدم، ضمن طلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021 / 2022م.

♦ ألا يكون محالًا للتقاعد في أثناء انعقاد لجان امتحانات الشهادة الثانوية.

♦ عدم جواز الجمع بين أعمال كنترولات الشهادات العامة الأزهرية، والمشاركة في أعمال الملاحظة والشفوي للشهادة الثانوية، واللجان الإدارية ومراكز توزيع الأسئلة.

♦ ألا يكون حاصلًا على جزاءات تأديبية تزيد في مجموعها عن عشـرة أيام في أية مخالفة تتعلق بالواجب الوظيفي، بشـرط عدم انقضاء المدة القانونية المقررة لمحو الجزاء وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016.

♦ ألا يكون حاصلًا على جزاءات تأديبية تزيد في مجموعها عن خمسة أيام في أية مخالفة تتعلق بأعمال الامتحانات، بشـرط عدم انقضاء المدة القانونية المقررة لمحو الجزاء وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016.

♦ ألا يكون صدر بحقه قرارٌ بحرمانه من أعمال الامتحانات، وفقًا لما نصت عليه المادة (75) من قرار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر رقم (251) لسنة 2012.

♦ألا يكون محالًا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، في مخالفة أو جريمة تتعلق بأعمال الامتحانات أو تمس الشرف والأمانة.

♦ ألا يكون مرشحًا لبرنامج التأهيل التربوي في المدة ذاتها المقررة للندب.

وتتكون لجنة المقابلات من كل من: رئيس الإدارة المركزية رئيسًا، وعضوية أ. محسن خالد حسن الوكيل الثقافي، وأ. علي حسن، وأ. إيمان سيد الوراقي، وأ. حسن عبده حسن، مديري إدارات الامتحانات والتعليم الثانوي والتنسيق، وأ. محمد المغربي، عضو الإدارة القانونية.

يُشار إلى أنه تُعقد غدًا الثلاثاء 2022/4/19، المقابلات للمتقدمين للعمل مساعدين ثقافيين وشرعيين، من مختلف الإدارات التعليمية بالمنطقة.


كلمات دالة: