20 أبريل, 2022

انعقاد ورشة عمل تدريبية لمعلمي وموجهي رياض الأطفال بالمنيا الأزهرية

في ضوء تنمية وصقل مهارات معلمي وموجهي رياض الأطفال بمنطقة المنيا الأزهرية - نظمت الأستاذة إيناس عبد الله جمعة، مدير رياض الأطفال بالمنطقة اليوم الأربعاء الموافق 20 / 4 / 2022 فعاليات ورشة عمل تدريبية بقاعة تدريب المنطقة حاضرها الدكتور أشرف عبد المنعم أحمد، عضو فني التربية الرياضية برعاية الطلاب حول تنفيذ الأنشطة والمسابقات بالمرحلة التمهيدية.

وخلال الندوة تحدث الدكتور أشرف عبد المنعم عن الشروط العامة لتنفيذ المسابقات والأنشطة الرياضية والإجراءات الإدارية التي تتخذ في تفعيل النشاط الرياضي موضحًا الجوانب القانونية في هذا الشأن.

وفي السياق نفسه، التقى الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية بالحضور مطالبًا إياهم بالاستفادة القصوى من محتوى الورشة التدريبية المنعقدة لصقل وتنمية مهاراتهم، ومن ثم دعم العملية التعليمية والنهوض بالمرحلة التمهيدية مرحلة الانتباه، مشيدًا بتفاعل الحضور مع المحتوى الموجه.

كما أضاف "طلب" أن المنهج المدرسي بمفهومه الحديث يهتم بجميع الأنشطة والخبرات التي تقدم للتلاميذ تحت إشراف تربوي سواء كانت داخل المعهد أم خارجه بما يحقق النمو الشامل للمتعلمين وبما يتناسب مع مراحل النمو المختلفة، مع مراعاة الاهتمامات والفروق الفردية بين المتعلمين.


كلمات دالة: