12 مايو, 2022

"بديوي" يشارك بالندوة التثقيفية لقوات الدفاع الشعبي والعسكري بجامعة بني سويف

شارك الدكتور/ أحمد الطيب بديوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، في الندوة التثقيفية التاسعة عشرة التي نظمتها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة، بالتعاون مع جامعة بني سويف.
وعُقِدَت الندوة بحضور اللواء أ.ح / عماد أحمد زكي، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وعدد من نواب الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشيخ عبد الرحمن نصر، وكيل وزارة الأوقاف، إلى جانب عدد من طلاب الجامعة.
وتناولت الندوة توعية الشباب والطلاب بأبعاد ومخاطر الأمن القومي المصري، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، والتعرف على التحديات التي تواجه الدولة وأهمها: حروب الجيل الرابع التي تعتمد على الأسلحة الذهنية، ومحاربة المبادئ، والحروب السيبرانية التي تحدث من خلال الهجمات الإلكترونية والتكنولوجية وتحدث أضرارًا بأجهزة الحاسبات الآلية.
كما تطرقت إلى الأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب، والتأكيد على أن بناء مستقبل الأوطان يبدأ من بناء الأجيال الشابة.
وتخلل اللقاء استعراض حجم العمل بالمشروعات القومية، والتي تقوم بتنفيذها الدولة، وتأثيرها المباشر وغير المباشر على المواطن.
واختتمت الندوة بتكريم عدد من أبناء الشهداء، تقديرًا لتضحيات آبائهم لحماية الوطن والحفاظ على مقدراته.


كلمات دالة: