21 مايو, 2022

رئيس أزهر مطروح يلتقي بوكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح لبحث سبل التعاون المشترك

التقى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، الأستاذ وليد عبد العزيز رفاعي، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح؛ لبحث سبل التعاون المشترك ووضع برامج وأنشطة صيفية لطلاب المعاهد الأزهرية لاكتشاف الموهوبين والمبدعين.
وتناول اللقاء الحديث عن أهمية نشر الوعي في المجتمع، وأهمية التواصل مع الشباب والنزول إليهم والتواجد بينهم ومحاولة سد الفجوة بين الجيل السابق والجيل الحالي، وتنمية روح الانتماء للوطن.
كما تحدث الطرفان عن أهمية بناء الشباب بوصف ذلك خطوة مهمة وفعالة لبناء الوطن، وأن يكون الشباب على قدر المسئولية، وأن يتحلى بالأخلاق العامة ويوظف جرأته وطاقاته في بناء المجتمع.
وتم الاتفاق على العمل على اكتشاف المواهب الشبابية رياضيًّا وثقافيًّا وفنيًّا واجتماعيًّا، والعمل على تنميتها وصقلها من خلال البطولات والمسابقات والندوات وورش العمل والمعارض والمعسكرات والانشطة بمختلف بأنواعها كافة...
وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة على تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة الأزهر الشريف وجميع المؤسسات التابعة له في جميع المجالات، وخاصة فيما يتعلق بتمكين النشء والشباب والفتيات في شتي المجالات الشبابية والرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، مشيرًا إلى الدور الوطنى الذي يؤديه الأزهر الشريف في مختلف المجالات.


كلمات دالة: