04 يونيو, 2022

المنيا الأزهرية. بدء أول يوم امتحاني للشهادة الثانوية ووسط متابعة مستمرة من المنطقة ورئاسة القطاع

بدأت بمنطقة المنيا الأزهرية صباح اليوم السبت الموافق 4 / 6 / 2022 أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية والتي اتسمت بالهدوء التام بجميع اللجان ووسط متابعة مستمرة من المنطقة ورئاسة القطاع لضبط اللجان وتذليل العقبات.

وتفقد الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية سير العملية الامتحانية بلجان بنين وفتيات الفكرية في أثناء تأدية طلاب القسم العلمي لامتحانات اليوم الأول بمادتي: " الفقه، والتفسير" ويرافقه الشيخ سعد شحاته، مدير إدارة الفكرية التعليمية.

وشدد طلب خلال جولته على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بداية من دخول اللجان وحتى انتهاء أعمال الامتحانات كافة حرصًا على أمن وسلامة الجميع.

كما تفقدت لجنة قطاع المعاهد الأزهرية المكونة من الأستاذ/ محمد محمود علي، والأستاذ/ عادل جابر، من قطاع المعاهد سير أعمال الامتحانات بلجان بنين وفتيات بإدارة المنيا التعليمية البالغة سبع لجان للقسم العلمي وذلك برفقة الأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، والدكتور حمدي صلاح، مدير التدريب للاطمئنان على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات.

وأكدت اللجنة على ضرورة تهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان، وتفعيل دور الموجه المقيم والزائرة الصحية من بداية اليوم الامتحاني لنهايته.

وفي السياق نفسه، أجرى الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي جولة مرورية بلجان بنين وفتيات مغاغة العلمي، للتأكد من التزام الجميع بالتعليمات التي تنظم أعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

من جانبه، أكد الأستاذ علي حسن، مدير الامتحانات بمرور أول يوم امتحاني للشهادة الثانوية في هدوء وانضباط تام بجميع اللجان؛ إذ لم ترصد غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة أية تجاوزات أو شكاوى من الطلاب على أسئلة الامتحانات.


كلمات دالة: