04 يونيو, 2022

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بمواد "الفقه والتفسير" بمطروح الأزهرية

انطلقت، اليوم السبت 4 يونيه امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة مطروح، وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث يؤدي طلاب القسم العلمي الامتحانات في مادتي الفقه والتفسير، كما يمتحن طلاب البعوث الإسلامية في مادتي الفقه، والتفسير وعلوم القرآن، على أن يبدأ طلاب القسم الأدبي وطلاب الشعبة الإسلامية امتحاناتهم، غدًا الأحد في مادتي الفقه والحديث.

وقامت الدكتورة فاطمة الأحمر، المشرف العام على امتحانات الثانوية الأزهرية بمطروح خلال الفترة الامتحانية، بتفقد مركز الأسئلة بديوان عام المنطقة واطمأنت على إجراءات التواجد الأمني وتأمين المركز وتسليم الأسئلة، وناقشت أهم التعليمات والملاحظات مع رئيس اللجنة.

كما تفقد المشرف العام على امتحانات الثانوية الأزهرية بمطروح، يرافقها الأستاذ محمد العشري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ محمد حلمي، الوكيل الثقافي للمنطقة - لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية "القسم العلمي" بلجنتي معهد مطروح بإدارة مطروح التعليمية، والضبعة المشتركة بإدارة الضبعة التعليمية.

واستمعت الدكتورة فاطمة الأحمر إلى آراء الطلاب الذين أكدوا عدم وجود أية مشكلات تعوقهم سواء في اللجان أو الورقة الامتحانية.


كلمات دالة: