17 يوليه, 2022

تكريم "حبيبة" بطلة الأزهر التي حققت المركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك

حققت الطالبة حبيبة سعد مديح، الصف الثالث الإعدادي بمعهد فتيات حسين رشدي بمدينة أسيوط، المركز الخامس في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال بدولة المكسيك.
وقد تقدم إبراهيم صديق، مدير عام الإدارة العامة للرعاية الرياضية والاجتماعية بخالص التهنئة للطالبة حبيبه سعد مديح التي حققت البطولة تحت راية المنتخب الوطني لحصولها على المركز الخامس في وزن ٤٥ كجم.
وقال الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة: إن بطلة الأزهر الشريف تم انضمامها للمشروع القومي للبطل الأوليمبي بالشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، مشيرًا إلى مشاركتها المتميزة في بطولة العالم لرفع الأثقال محرزة المركز الخامس على مستوى العالم.
وأضاف عبد الحافظ أن ذلك يأتي في إطار مشاركة أبناء الأزهر الشريف في المسابقات القومية والتمثيل في المحافل الدولية واهتمام الأزهر بأبنائه وبناته في المجال الرياضي ودعمهم الدعم الكامل لتحقيق البطولات الدولية، بجانب دعمه لهم علميًّا وثقافيًّا وتربويًّا.
من جانبها أكدت فاطمة سعد، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة على اهتمام قيادات الأزهر والمنطقة على اكتساب المواهب الرياضية بين طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية ودعمها وتنميتها وتوفير سبل النجاح والتفوق اللازم لها.


كلمات دالة: