06 أغسطس, 2022

أسيوط الأزهرية.. تكريم أسرة اللغة الانجليزية لحصولهم علي تدريب المجلس الثقافي البريطاني

نظمت منطقة أسيوط الازهرية يوم السبت 6/8/2022 بديوان المنطقة احتفالًا لتكريم مدربي ومتدربي المنطقة من معلمي وموجهي اللغة الإنجليزية؛ وذلك لتنفيذهم بروتوكول الشراكة بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني من خلال البرامج المتعددة لتنمية قدرات ومهارات معلمي اللغة الإنجليزية بالمعاهد الأزهرية بمنطقة أسيوط؛ حيث تم الحصول على تدريب AATAGs, 9STEPS .

وأكد د/ على عبد الحافظ حسن، رئيس الادارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية - أن المنطقة ترحب بمثل هذه الشراكة، وتنفذ البرامج التدريبية لتحقيق أقصى استفادة من خبرات المجلس الثقافي البريطاني لتطوير أداء معلمي وموجهي اللغة الانجليزية بمعاهد المنطقة بمختلف المراحل التعليمية وخلق كوادر تعليمية ذات خبرات عالية.

وقال الأستاذ/ بخيت عبد الله، موجه عام اللغة الإنجليزية بالمنطقة أن مثل هذه البرامج التدريبية يتم نقلها لمختلف معلمي اللغة الإنجليزية بالمنطقة من خلال ورش العمل والتدريبات داخل الإدارات التعليمية المختلفة، من خلال من تلقوا هذه التدريبات وتتم متابعة النتائج ميدانيًّا من خلال توجيه عام اللغة الإنجليزية.

حضر التكريم د/ على محمود محمد، الوكيل الشرعي، وأ/ محمود محمد عبد المنعم، الوكيل الثقافي، وأ/ شعبان مرعي، مدير عام التعليم النموذجي، وأ/ بخيت عبد الله موجه، عام مادة اللغة الإنجليزية.


كلمات دالة: