23 أغسطس, 2022

الإسماعيلية الأزهرية تعلن عن حاجتها لعدد (23) شيخ معهد بالإدارات التعليمية

أعلنت إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية عن حاجتها لشغل عدد (23) وظيفة شيخ معهد في مختلف المراحل التعليمية المختلفة وعلى مستوى الإدارات التعليمية بالمنطقة، وذلك على النحو التالي:
أولًا إدارة الإسماعيلية :
مطلوب عدد 2 شيوخ لمعهدي: ( فتيات آل نوح الإعدادي الثانوي، وبنين الإسماعيلية ).

ثانيًا إدارة أبو صوير :
مطلوب عدد 4 شيوخ لمعاهد: ( السلام الابتدائي بالمنايف، والواصفية الابتدائي، والصحابة الابتدائي، وبنين أبو راجح الإعدادي الثانوي ).

ثالثًا إدارة التل الكبير :
مطلوب عدد ( 1 ) شيخ لمعهد الجعارة الابتدائي.

رابعًا إدارة القنطرة غرب :
مطلوب 5 شيوخ لمعاهد: ( أبو خليفة الابتدائي، والبياضية الابتدائي، والكيلو 17 الابتدائي، والكيلو 17 الإعدادي بنين، والرياح الابتدائي ) .

خامسًا إدارة فايد :
مطلوب 11 شيخًا لمعاهد ( سرابيوم الابتدائي، والضبعية الابتدائي، والسعيدية الابتدائي، والأبطال الابتدائي، وفتيات سرابيوم الإعدادي، وبنين الضبعية الإعدادي، وفتيات فنارة الإعدادي، وفتيات دندش الإعدادي، وبنين فايد الإعدادي الثانوي، وفتيات عين غصين الإعدادي الثانوي، وبنين الأبطال الإعدادي الثانوي).

ويُشترط للتقدم لتلك الوظائف الآتي:

1- الحصول على مؤهل عالٍ أزهري تربوي، أو مؤهل عالٍ أزهري مناسب + شهادة التأهيل التربوي.
2- يُسمح للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة الأزهرية بالتقدم للمعاهد الابتدائية العادية.
3- أن يكون المتقدم على درجة معلم أول (أ).
4- ألا يقل تقرير تقويم الأداء في العامين السابقين عن تقدير (فوق المتوسط على الأقل).
5- ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.
6- ألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو موقوفًا عن العمل أو صدر له قرار بالإبعاد وأن يكون على رأس العمل.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظائف المذكورة من العاملين بمنطقة الإسماعيلية ومعاهدها التقدم بطلب رسمي باسم السيد/ رئيس الإدارة المركزية للمنطقة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.

ويُرفق مع الطلب ( بيان حالة معتمد، وآخر تقريرين سريين، وإفادة بعدم الحصول على جزاءات من قسم الجزاءات والشئون القانونية بالمنطقة، وصورة من الرقم القومي).


كلمات دالة: