24 أغسطس, 2022

محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات الأزهرية

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والشيخ عبد الموجود دسوقي، مدير عام العلوم الدينية والعربية بمنطقة القليوبية الازهرية بتكريم أوائل الشهادات الأزهرية، حيث تم تكريم ١٠ طلاب من أوائل الشهادات بالأزهر الشريف.
ويأتي هذا التكريم في إطار الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة، علمًا بأن الطلاب الأوائل في الشهادات الأزهرية لعام 2021 /2022، هم:
ريهام محمد إسماعيل متولي، من معهد فتيات طحانوب الأول علمي على مستوى القليوبية والثالث على مستوى الجمهورية، والطالب عمر محمود عبد العزيز، معهد القناطر الخيرية الثاني علمي، والطالب يوسف محمود عبد القادر علي، من معهد البرادعة الثالث علمي.
والطالبة دعاء سعيد محمد أبو السعود، من معهد فتيات قليوب الأول أدبي، والطالبة شيرين أشرف محمد صالح، من معهد فتيات المنيرة الثاني أدبي، والطالبة سلمى أحمد مختار محمد، من معهد فتيات حسن أبو بكر الثالث أدبي، والطالب أنس باهر السيد مصطفى، من معهد طوخ الثاني على الجمهورية شعبة علوم إسلامية، والطالب محمد عبد الخالق عبد الفتاح السيد، من معهد دملو الرابع جمهورية شعبة علوم اسلاميه.
والطالبة سلمى تيسير علي أحمد، من معهد فتيات بنها النموذجي الأول للشهادة الإعدادية، والطالبة رضوى تيسير علي أحمد، معهد فتيات بنها النموذجي الأول الشهادة الابتدائية.
جدير بالذكر أن محافظ القليوبية كرم ما يقرب من 47 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة، وتضمن التكريم توزيع مبالغ مالية إضافة إلى هدايا عينية وشهادات تقدير.
ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين بذلوا كل الجهد ليتوج أبنائهم بهذا الشرف العظيم، كما وجه الشكر والتقدير لجميع الأساتذة والمعلمين الأجلاء الذين ساهموا في ظهور القليوبية بالمظهر المشرف على مستوى الجمهورية بتحفيظ أبنائنا لكتاب الله عز وجل.


كلمات دالة: