27 أغسطس, 2022

انطلاق دورة التميز والكفاءة في إدارة وتطوير الموارد البشرية بمنطقة الجيزة

بدأت صباح اليوم السبت الموافق ٢٧ أغسطس ٢٠٢٢م ، بمقر معهد الغمري النموذجي بإدارة الصديق التعليمية الأزهرية، محاضرة حول الإدارة المتقدمة والاتجاهات الحديثة والمعاصرة لشؤون الموظفين والتطوير الوظيفي للسادة مديري الأقسام والإداريين بديوان عام منطقة الجيزة الأزهرية.
ألقى المحاضرة الأستاذ عماد حفناوي، مدير الشؤون المالية بمنطقة الجيزة الأزهرية، وتستهدف المحاضرة سبل تبسيط الإجراءات وتطويرها، ورفع كفاءة العمل في إدارة شئون الموظفين، وفهم بيئة الأعمال التي تحيط بمهنة إدارة الشؤون المالية، بما في ذلك القضايا الرئيسية التي تؤثر عليها ... فهم دورة حياة الموظف وأدواره المختلفة باختلاف مراحلها، والتطوير الوظيفي لرفـع كفاءة ومهارة الأعمال المالية، وطرق التـعـامـل مـع كـل ما يخص إنجاز العمل وإتمامه في أسرع وقت، وعلى أكمل وجه والاستفادة المرجوة منه.
كما تم إقامة حوار تفاعلي لعرض الصعوبات ومجابهة المشكلات التي قد يواجهها الموظفون داخل ديوان عام المنطقة والمعاهد، وتـوجـيـه تـعـلـيـمـات خـاصـة بالـمـالـيات الخاصة بالسادة العاملين بالمعاهد، ومـكـتـب الخدمة الاجتماعية ومجلس الآباء واتحاد الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.


كلمات دالة: