31 أغسطس, 2022

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمي القرآن الكريم ومحفظيه بأزهر مطروح

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمي القرآن الكريم ومحفظيه بجميع المراحل التعليمية الأزهرية المختلفة، بقاعة التدريب بديوان عام المنطقة الأزهرية، وبحضور رئيس منطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم.
وقال رئيس منطقة مطروح الأزهرية فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم لبوابة الأزهر الإلكترونية: إن الهدف من التدريب هو الارتقاء بمستوى الأداء المهني لمعلمي القرآن الكريم ومحفظيه للوصول إلى مستوى الإتقان الأمثل في الأداء، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023م.
وأوضح مدير إدارة التدريب بمنطقة مطروح الأزهرية الأستاذ سيد ناصف أن التدريب يستمر لمدة 3 أيام، مؤكدًا أن المنطقة اختارت أكفأ المدربين من موجهي إدارة شئون القرآن، للقيام بالتدريب، على أن يتم تتابعًا بكل إدارة تعليمية، مع الالتزام بقوانين وقواعد التدريب والإجراءات الاحترازية.
يأتي ذلك في إطار التنمية المستدامة التي يقدمها قطاع المعاهد الأزهرية لرفعة وتنمية قدرات محفظي القرآن الكريم ومعلميه بالمعاهد الأزهرية، والارتقاء بمستواهم العلمي والمهني، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال تلك الدورات التدريبية الحديثة التي يشرف عليها قطاع المعاهد الأزهرية تحت رعاية الدكتور سلامه داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة: