03 سبتمبر, 2022

بدء فعاليات تدريب الإداريين على مهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته بمطروح الأزهرية

بدأت فعاليات البرنامج التدريبي لإداريي المعاهد بمنطقة مطروح على مهارات استخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته، والذي تُنظِّمه إدارة التدريب بالمنطقة لمدة أسبوع.
وتابع اليوم الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الفعاليات بإدارة الحمام التعليمية، وبحضور الأستاذ عادل قطب، مدير عام التدريب بمشيخة الأزهر، والأستاذ مجدي فاروق، مدير التدريب، ومدير إدارة التدريب بالمنطقة الأستاذ السيد ناصف.
وقال رئيس أزهر مطروح لبوابة الأزهر الإلكترونية: إن الهدف من التدريب هو تنمية مهارات الإداريين على أساسيات الحاسب الآلي وتطبيقاته، مشيرًا إلى أن التدريب ينطلق من الإيمان بأهمية التطوير الإداري، ونوعية التعليم والتعلُّم، وكذلك تقديرًا لدور الإداريين المساعد في العملية التعليمية داخل المعاهد الأزهرية، وضرورة استيعاب استخدامات الحاسب الآلي في تطوير العمل الإداريّ ذاتِه.
وأشار مدير إدارة التدريب بالمنطقة الأستاذ السيد ناصف، إلى أن المنطقة اختارت أكفأ العاملين في مجال الحاسب الآلي، لإلقاء المحاضرات عن كيفية التعامل مع جهاز الكمبيوتر، وتطبيقاته".
قام بالتدريب الأستاذ عبد العزيز قبيصي، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بمنطقة مطروح التعليمية، والذي قام بعرض وشرح برنامج "window" والأساسيات الفنية بالأجهزة (IT).


كلمات دالة: