14 سبتمبر, 2022

منطقة البحر الأحمر الأزهرية تنظم حفلًا لختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2021/ 2022م

نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام 2021/ 2022م، بمعهد الغردقة الابتدائي، بحضور فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والأستاذ سيد أمين، مدير التعليم الثانوي، والأستاذة إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب، والأستاذ محمد إبراهيم غربة، موجه عام التربية الرياضية، والأستاذ محمد محمود، موجه أول التربية الاجتماعية، والأستاذ موسى علي، مدير إدارة الغردقة، والأستاذ يسرى محمد، وكيل الإدارة ولفيف من منطقة البحر الأحمر الأزهرية وشيوخ المعاهد.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية أشاد فيها بروح التعاون الذي لمسه في فريق رعاية الطلاب بالمنطقة ومدى الحرص والاهتمام والانتظام في كل ما يعود بالخير والنفع في نفوس أبنائنا الطلاب، مشيدًا بالجهد المبذول في مراكز الأنشطة الطلابية على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية.

ثم تحدثت مديرة إدارة رعاية الطلاب موجهة الشكر والتقدير لكل الزملاء سواء بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة أو القائمين على مراكز الأنشطة بالمعاهد على ما بذلوه من جهود عظيمة كان لها أثرها البارز في الارتقاء بجميع أعمال وفعاليات الأنشطة الطلابية، ورسم لوحة مشرفة لمعاهد البحر الأحمر الأزهرية.

قام بتقديم فقرات الحفل المبدع موجه عام التربية الرياضية أ/ محمد غربة موجهًا التقدير لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية؛ لما بذلوه من جهد خلال مدة الشهرين الماضيين وترغيب الطلاب في الإقبال على مراكز الأنشطة.

وفي ختام الحفل تم تكريم حفظة القرآن الكريم وتقديم جوائز قيمة تشجيعًا وتحفيزًا لهم، كما تم تكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية والدينية والعلمية.


كلمات دالة: