27 سبتمبر, 2022

كفر الشيخ الأزهرية تنهي الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد بالمعاهد

أنهت منطقة كفر الشيخ الأزهرية استعداداتها النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بعد متابعة تنفيذ حركة الندب للمعلمين لسد العجز في التخصصات، واستعداد المعاهد لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسي بمطلع الأسبوع القادم.

وقام الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة بمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال الاطلاع على تقارير رجال المتابعات بالمنطقة في أثناء لقاء فضيلته بهم صباح اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م، بمقر قاعة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة.

وأكد "شهاوي" على أهمية المتابعة الجادة لأول يوم دراسي بمعاهد المنطقة، مشيرًا الى أنه الانطباع الأول للطالب عن سير الدراسة، ولا بد أن يكون على محمل الجدية والتفعيل، ومنوهًا على الحضور بالتواجد في أرض المعهد منذ بداية طابور الصباح وحتى نهاية اليوم الدراسي، ومتابعة تواجد موجهي الإدارات وعمل خطة العمل الدراسي بالمعهد وتواجد المناهج، ورصد المتواجد من الكتب الدراسية.

واطلع رئيس المنطقة بنفسه على خطة توزيع متابعة مديري المراحل التعليمية وموجهي العموم على المعاهد لأول يوم دراسي، مطالبًا إدارة التوجيه الفني بالمنطقة بأهمية مراعاة زيارة الموجه العام لمعاهد المنطقة كافة، وذلك من خلال خطة تنسيقية معدة لذلك على مدار العام الدراسي.


كلمات دالة: