27 سبتمبر, 2022

المنيا الأزهرية.. طلب يتابع تدريبات الترقي على كادر المعلم لعدد 163 معلمًا

أجريت اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر 2022 م فعاليات اليوم الأول للمجموعة الثانية من البرنامج التدريبي " الترقي على كادر المعلم " لعدد ( 163) معلمًا ومعلمة من معاهد منطقة المنيا الأزهرية وذلك وسط متابعة من الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس المنطقة، والأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي، وقد دارت محاضرات اليوم الأول عن التغيرات المناخية.
وخلال لقائه تناقش طلب مع المتدربين حول ورود ظاهرة التغيرات المناخية بالقرآن والسنة وموجهًا في الوقت ذاته رسالة للمشاركين مفادها " كونوا على قدر المسئولية التي وكلكم الله لها فأبناء المسلمين أمانة في رقابنا جميعًا وسيسألنا الله يوم القيامة عما استرعانا أحفظنا أم ضيعنا ".
فيما نوه الوكيل الثقافي إلى أن ظاهرة التغيرات المناخية يمر بها العالم أجمع ومصرنا الحبيبة من أكثر خمس دول تأثرًا بها، فلا بد من المحافظة على الموارد الطبيعية والبيئة النظيفة كي لا نتأثر بها تأثرًا شديدًا وتسير قاطرة التنمية في مسارها الصحيح.
ومن جانبه صرح الدكتور حمدي صلاح، مدير إدارة التدريب وتنمية المهارات بالمنطقة أن البرنامج التدريبي مدته ثلاثة أيام، ويستمر حتى الخميس المقبل الموافق 28 سبتمبر 2022 م.


كلمات دالة: