01 أكتوبر, 2022

جولات ميدانية لرئيس منطقة المنوفية الأزهرية مع بداية العام الدراسي الجديد

تفقد الشيخ السعيد محمد الصباغ، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، اليوم السبت الموافق 2022/10/1 بعض معاهد منطقة المنوفية " لاستقبال المعاهد للعام الدراسي الجديد2023/2022 حيث بدأت الزيارة بمعهد شبين الكوم ع/ث العادي، ومعهد فتيات شبين الكوم ع/ث، ومعهد شبين الكوم الابتدائي.
حرص فضيلته على التحدث إلى الطلاب، والعاملين بالمعهد وتقديم التهنئة لهم بمناسبة العام الدراسي الجديد، وأكد على دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد، ودعم الإيجابية والقيم والأخلاق النبيلة التي حثَّنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
وفي السياق نفسه، تفقد رئيس المنطقة سير عملية الدراسة من خلال تفقد دفاتر التحضير وتوزيع المناهج الدراسية، مؤكدًا على ضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب خلال اليوم الدراسي.
وتوفير كل ما يلزم للعملية التعليمية والأنشطة الطلابية ومتابعة الجداول والمناهج والكتب الدراسية والإشراف والإذاعة المدرسية وطابور الصباح مشددًا على ضرورة المتابعة اليومية وتوفير الإمكانات اللازمة، كذلك ضرورة المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية موجهًا بضرورة الالتزام بالزي الأزهري للمعلمين والطلاب ولن يسمح بأي تقصير أو تهاون أو مخالفة، وتلافي أية سلبيات.
كما اطمأن رئيس المنطقة على توزيع الجداول وانتظام الحصص الدراسية، مشيدًا بجهود العاملين بالمعاهد متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح والسداد وأن يجعله عامًا سعيدًا، وأن يعينهم على تحصيل العلوم، وأن يكلل جهودهم بالتوفيق.


كلمات دالة: