02 أكتوبر, 2022

قيادات المنيا الأزهرية تتابع سير الدراسة بإدارات المنطقة المختلفة

واصلت معاهد منطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأحد الموافق 2 / 10 / 2022 استقبال الطلاب في ثاني أيام الدراسة دراسي من العام الجديد 2022 / 2023، حيث واصل الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس المنطقة، متابعة سير العملية التعليمية بعددٍ من معاهد إدارة الفكرية بأبو قرقاص التعليمية الأزهرية حيث تفقد معهد "ريدة" الابتدائي والإعدادي فتيات للاطمئنان على انتظام وصفو اليوم الدراسي.
وأشاد رئيس المنطقة بأن الدراسة هذا العام قد شهدت إقبالًا مرتفعًا من الطلاب والطالبات بمختلف معاهد المنطقة مقارنة بالأعوام السابقة.
وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تم التأكد من توزيع جميع الكتب الدراسية على جميع الإدارات التعليمية تمهيدًا لتوزيعها على المعاهد ووصولها للطلاب مع أول يوم دراسي، كما تُجرى على قدم وساق المتابعة الدورية لكافة المعاهد من جانب المعنيين بالعملية التعليمية وخطة المتابعة، لضمان صفو وانتظام اليوم الدرسي دون معرقلات.
فيما تابع الأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي سير الدراسة وانتظامها بمعاهد بنين المنيا الإعدادي والثانوي إلى جانب زيارته لمعهد عمر بن عبد العزيز النموذجي ناقلًا تحيات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر حفظه الله ورعاه للمنظومة التعليمية كافة.
بينما شهد فضيلة الشيخ إبراهيم محمود إبراهيم الوكيل الشرعي ثاني يومٍ دراسي بمعاهد صفط اللبن وزهرة الابتدائي الإعدادي فتيات التابعين لإدارة سمالوط التعليمية وفي أثناء زيارته شدد الوكيل الشرعي على اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية والأمن والسلامة من أول يوم دراسي.
واختتم جولته بالتأكد من كفاية المقاعد الدراسية للطلاب وتسلمهم للكتب الدراسية مع توجيهه بحل جميع مايعترض العملية التعليمية من معرقلات على الفور مراعاة لصالح الطالب بالمقام الأول وتحقيقًا للنهوض بالعملية التعليمية.


كلمات دالة: