01 أكتوبر, 2022

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن عن عدد من الوظائف الخالية عن طريق الندب

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية عن عدد من الوظائف شملت مدير إدارة البلينا – مدير إدارة ساقلتة – موجه أول مواد عربية – موجه أول مواد شرعية – موجهين لغة عربية بعدد من الإدارات – موجهين مواد شرعية بعدد من الإدارات وذلك تسييرًا للعمل بصفة مؤقتة لحين الإعلان عن هذه الوظيفة بالطرق الرسمية.

شروط التقدم للإعلان
1- أن يكون المتقدم على درجة معلم أول أ بأقدمية سنتين على الأقل لمدير الإدارة وأن يكون على درجة معلم خبير لموجه أول مواد شرعية أو عربية ويعمل بالتوجيه في الوظيفة الأدى وأن يكون معلمًا أول أ للموجه المواد الشرعية والعربية.
2- مؤهل عال أزهري تربوي أو مؤهل عال مناسب + شهادة التأهيل التربوي.
3- ألا يقل تقرير تقويم أداء للعامين السابقين مباشرة عن تقدير (فوق متوسط) على الأقل.
4- ألا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من (10) أيام ولم يتم محوه.
5- ألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو موقوفًا عن العمل أو صدر له قرار بالإبعاد مع الالتزام بالشروط الواردة بالقانون (156 لـ 2007م وقانون 7 لــ2013م واللائحة التنفيذية رقم 250 لسنة 2013م طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي.
6- على الراغبين في التقدم تقديم طلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية معتمد ومختوم من الإدارة التابع لها وتقديمه إلى الإدارة.
7- الأوراق المطلوبة وجميع الأوراق مختومة ومعتمدة وتشمل: الطلب + آخر تقريرين سريين + صورة المؤهل وأية دورات + صورة البطاقة + بيان حالة كمبيوتر + بيان حالة يدوي.
وذلك خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان في 1/10/2022م.


كلمات دالة: