02 أكتوبر, 2022

تزامنًا مع بدء الدراسة.. رئيس منطقة أسيوط الأزهرية يطمئن على انتظام العملية التعليمية

أكد الدكتور الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، على أهمية الانتظام في متابعة العملية التعليمية منذ اليوم الأول للدراسة.
جاء ذلك على هامش جولة تفقدية قام بها "عبد الحافظ" لعدد من معاهد المنطقة الأزهرية، وهي: فؤاد الأول بنين، وفتيات حسين رشدي، وعمر بن الخطاب الابتدائي النموذجي، بإدارة أسيوط شرق؛ لمتابعة سير العملية التعليمية تزامنًا مع اليوم الأول لانطلاق الدراسة بالعام الدراسي الحالي 2022 / 2023م.
وتحدث "عبد الحافظ" عن أهمية وضع أهداف واضحة ومحددة للطلاب، والعمل بجد وجتهاد للوصول إليه، مشيرًا إلى أن التميز الحقيقي والمثمر هو التميز داخل المعهد، موجهًا دعوته لطلاب المعاهد للانخراط في الأنشطة الطلابية.
وشدد رئيس المنطقة الأزهرية، على عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار غير الدقيقة والتي يتم تداولها أحيانًا على صفحات التواصل الاجتماعي، معربًا عن سعادته بانتظام الدراسة منذ اليوم الأول بالمعاهد التي زراها وسط حضور مكثف من الطلاب كافة، والتزام السادة شيوخ ونظار وأعضاء هيئة التدريس وإداريي المعاهد الأزهرية بالتواجد داخل معاهدهم وفي الفصول وفق الجداول الدراسية، وتنفيذ ما جاء في تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بشأن ذلك.


كلمات دالة: