11 أكتوبر, 2022

سالم وعبادي يتابعان سير العملية التعليمية بمعاهد شرق وشمال القاهرة

تفقد الشيخ محمود سالم، رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١٠/١١، معاهد الحلمية الابتدائي، والإعدادي الثانوي النموذجي بنين، وفتيات المطرية الإعدادي الثانوي، التابعين لإدارة شرق التعليمية.
وحرص رئيس المنطقة، على التحدث مع الطلاب والطالبات، وحثهم على استثمار أوقاتهم، في المذاكرة، والانتباه الدائم مع السادة المعلمين، من أجل تحصيل أكبر قدر، من العلوم الدراسية.
وأشاد سالم، بمستوى الأداء، داخل المعاهد التي قام بزيارتها، ومدى تفوق أبنائنا وبناتنا، من التلاميذ والطلاب، وأيضًا من القائمين على العملية التعليمية، من موجهين، ومدرسين، وإداريين، وعمال، مضيفًا: إننا جميعًا نعمل من أجل تقديم خدمة تعليمية تليق بالأزهر الشريف.
كما قام الشيخ فواز عبادي الوكيل الشرعي لمنطقة القاهرة الأزهرية، بزيارة معهدي الدكتور فؤاد محيي الدين الابتدائي، والإعدادي الثانوي بنين، التابعين لإدارة شمال التعليمية.
وأشاد بمستوى النظافة، حفاظًا على التلاميذ والطلاب من الأمراض، وأيضًا الالتزام والانضباط بالنظام التعليمي، مشددًا على ضرورة ومراعاة عدم خروج أي تلميذ من المرحلة الابتدائية، في نهابة اليوم الدراسي، إلا بحضور ولي أمره، لتسلمه، حفاظًا على أبناءنا الصغار.


كلمات دالة: