13 أكتوبر, 2022

رعاية الطلاب بالمنيا تلتقي مسئولي النشاط الرياضي لمناقشة شروط المسابقات وآليات التنفيذ

تحت رعاية الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، أجرت إدارة رعاية الطلاب اليوم الخميس الموافق 13 / 10 / 2022 فعاليات لقاء مسئولي النشاط الرياضي بالإدارات التعليمية التسع لمناقشة شروط التسابق وآليات التنفيذ.
في أثناء اللقاء وجه الخطيب بتذليل كل العقبات التي تعوق تنفيذ النشاط الرياضي على الوجه الأمثل كما تناقش مع الحضور حول ماهية المسابقات الرياضية وكيفية تنفيذها على أرض الواقع لتنمية مهارات الطلاب ورفع كفاءتهم في التحصيل الجيد للمواد الدراسية كافة.
وأوضح بأن مقار التصفيات الختامية للأنشطة الرياضية لا بد من اختيارها بدقة وعناية؛ كي يتم انتقاء منتخب المنطقة من المتميزين من طلاب وطالبات المعاهد في جميع المسابقات ومن ثم حصد أولى المراكز بالتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.
وأكد بأن السادس عشر من أكتوبر الجاري هو موعد انطلاق التصفيات الأولية للمسابقات الرياضية " تنس الطاولة " بنطاق الإدارات التعليمية يعقبها مباشرة التصفيات الختامية في التاسع عشر،
وأتم بأنه سيحل أوائل الإدارات التعليمية بمسابقة تنس الطاولة المرحلة الثانوية ضيوفًا بصالة الألعاب الرياضية المصغرة بالديوان العام لانتقاء منتخب المنطقة من المراكز الأولى من المتسابقين لنهائي الجمهورية.


كلمات دالة: