12 أكتوبر, 2022

أزهر مطروح ينظم زيارة ميدانية لطلاب المعاهد للمنطقة الغربية العسكرية

نظمت منطقة مطروح الأزهرية، بالتعاون مع المنطقة الغربية العسكرية، والجهات المعنية بالمحافظة، زيارة ميدانية لطلاب المعاهد الأزهرية بمطروح، وذلك في إطار احتفالات الأزهر الشريف بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.
وقال رئيس منطقة مطروح الأزهرية: إن الهدف من الزيارة هو دعم روح الولاء والانتماء لدى طلاب المعاهد الأزهرية بمطروح، وتعميق أواصر ارتباطهم بالقوات المسلحة، وذلك في إطار حرص الأزهر الشريف على تواصل أبنائه مع قواتنا المسلحة وتوعيتهم بجهودهم في حماية الوطن وسلامة أراضيه.
كان في استقبال الوفد معالي اللواء أركان حرب محمد عز الدين، قائد المنطقة الغربية العسكرية، ومعالي المستشار العسكري بالمحافظة العقيد حاتم، ولفيف من القيادات العسكرية بالمنطقة الغربية العسكرية.
وفي خلال اللقاء قدم سالم التهنئة لقائد المنطقة الغربية العسكرية بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيد، مؤكدًا على أن القوات المسلحة المصرية قدمت وتقدم أروع البطولات والتضحيات من أجل الوطن، وهو الذي تواكب مع ما قدمه أبناء الشعب مع قواته المسلحة من ملحمة شهد لها العالم أجمع بأنها معجزة يحتذى بها في تاريخ العسكرية على مر العصور، مشيرًا إلى أن حرب أكتوبر ستظل إنجازًا وطنيًّا بطوليًّا ورمزًا للفخر والاعتزاز لنا ولأبناء الأزهر الشريف لما قام به رجال القوات المسلحة المصرية البواسل.
تضمنت الزيارة تقديم عرضًا للموسيقات العسكرية والاستماع إلى كورال غنائي لقصر ثقافة مطروح وزيارة القاعة التاريخية والتي تروي تاريخ المنطقة الغربية العسكرية منذ نشأتها وإسهاماتها في تطوير القطاع المدني ودعمه بمختلف المجالات بمطروح، وتاريخ شهداء أكتوبر المجيد وأحداث ثورة ٢٥ يناير وأهم المشروعات القومية.
وأعرب طلاب منطقة مطروح الأزهرية عن سعادتهم بتلك الزيارة وتقديرهم لرجال المنطقة الغربية العسكرية وما يقومون به من تضحيات للحفاظ على أمن مصر عبر الاتجاه الإستراتيجي الغربي فضلًا عن الدور الفعال في دعم المشروعات التنموية بمختلف المدن والقرى الحدودية.


كلمات دالة: