26 أكتوبر, 2022

أسيوط الأزهرية.. "عبد الحافظ" يبحث دعم المعاهد مع مسؤولي شركة أسيوط الوطنية للبترول

التقى الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، وفد العلاقات العامة والمشاركة المجتمعية بشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول "أنوبك".
وبحث "عبد الحافظ" مع الوفد خلال اللقاء، سبل وأطر للتعاون المشترك بين منطقة أسيوط الأزهرية والشركة الوطنية لتصنيع البترول "أنوبك" فيما يتعلق بدعم المعاهد الأزهرية وتفعيل المشاركة المجتمعية في المحيط الجغرافي للشركة بالتعاون مع إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة في إطار من المشاركة المجتمعية للشركة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي الذي تعمل في إطاره الشركة.
وأشاد رئيس المنطقة الأزهرية بمخرجات اللقاء وانعكاس ذلك على دعم المعاهد الأزهرية بما يتماشى مع الدور المجتمعي لشركة "أنوبك" لإحداث التنمية اللازمة للمجتعات المحلية، مشيرًا إلى أهمية العمل الاجتماعي والتنموي التطوعي، كونه أبرز الوسائل المؤثرة في التنمية والنهوض بالمجتمع والوصول لأعلى معدلات النمو والاستدامة.
كما طالبهم بالمشاركة في تفعيل الأنشطة الطلابية، وصقل خبرات ومواهب الطلاب والطالبات في المعاهد الموجودة في الحيز المحيط بالشركة، تنفيذًا لخطة الأزهر الشريف في التنمية المستدامة بما يخدم قطاع التعليم بالمعاهد الأزهرية، داعيًا في الوقت نفسه طلاب المعاهد الأزهرية للمشاركة في الأعمال التطوعية والمبادرات الخدمية التي تنفذها شركة "أنوبك" لتنمية المجتمعات المحلية.


كلمات دالة: