29 أكتوبر, 2022

انطلاق حملة " أنا الراقي بأخلاقي" بمعاهد سوهاج الأزهرية

تحت رعاية الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية انطلقت صباح اليوم السبت حملة " أنا الراقى بأخلاقي" بمعاهد سوهاج الأزهرية ضمن فعاليات المبادرة التي أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية .
وكان رئيس المنطقة قد ألقى كلمة بطابور الصباح بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي تناول فيها " حمادى " انطلاق المبادرة بكافة المعاهد الأزهرية التابعة للمنطقة مشيرًا لأهمية القيم والأخلاق الإسلامية فى مواجهة التحديات التي تطل على المجتمع، ومؤكدًا على أهمية المبادرة في غرس المبادىء والأخلاق الفاضلة في نفوس النشء مختتمًا كلمته بدعوة الجميع للتحلى بقيم الإسلام .
وفي الوقت نفسه وتفعيلًا للمبادرة تناولت الإذاعة المدرسية في عدد من المعاهد التابعة لعدد من الإدارات التعليمية الحديث عن خلق العفة حيث نظم معهد فتيات جرجا عدة فعاليات بالحديث عن خلق العفة في طابور الصباح وبطاقات عن المبادرة قامت الطالبات بعرضها في طابور الصباح كما تضمنت ندوة عن العفة تحت إشراف فريق المبادرة بالمعهد. وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة " أنا الراقي بأخلاقي " أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية لمواجهة الانحرافات السلوكية بكافة أنواعها وغرس القيم والأخلاق الفاضلة بكافة المعاهد الأزهرية بدءًا من الأسبوع الحالي.