09 نوفمبر, 2022

في أولى جولاته الميدانية الوكيل الشرعي لأزهر مطروح يتفقد انتظام الدراسة بمعهد "مطروح الابتدائي" ويشيد بمستوي التلاميذ

قام الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة بجولة تفقدية؛ بمعهد مطروح الابتدائي بإدارة مطروح التعليمية، للاطمئنان على انتظام الدراسة وسير العملية التعليمية، والوقوف على مدى انضباطها والوقوف على السلبيات إن وجدت ومعالجتها.

وتعد هذه هي الجولة الأولى للدكتور أبو خزيمة بعد صدور قرار توليه منصبه، مديرًا عامًّا للعلوم الشرعية والعربية بمنطقة مطروح الأزهرية.

واستمع مدير عام العلوم الشرعية والعربية لآراء التلاميذ والمعلمين، وناقش معهم الاقتراحات الخاصة بانتظام الدراسة وكيفية استفادة الطالب والمعلم معًا من اليوم الدراسي على أكمل وجه، مشيرًا إلى ضرورة التعاون والتضافر من أجل توفير جميع مقومات العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية، التي تعد النواة الحقيقية لإعداد أجيال تحمل رسالة الأزهر الشريف، حيث قام بمتابعة توزيع المناهج ؛وشدد على الاهتمام بتفعيل الأنشطة الطلابية كافة، مشيدًا بمستوى التلاميذ ودعاهم إلى بذل الجد والاجتهاد.

كما تابع "أبو خزيمة" فعاليات مبادرة أنا الراقي بأخلاقي بالمعهد من خلال ندوة تثقيفية حاضر فيها فضيلة الشيخ كارم أنور عفيفي، واعظ أول بمنطقة وعظ مطروح والذي تحدث فيها عن قيمة الحياء وأثره علي المسلم " .


كلمات دالة: