14 نوفمبر, 2022

استمرار تدريب طلاب المعاهد الأزهرية علي نظام مسابقة "نحلة الأزهر" بأسيوط

يواصل معلمو اللغة الإنجليزية بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، أعمال تدريب الطلاب المشاركين بمسابقة (نحلة الأزهر القومية للتهجي) والتي أطلقها الأزهر الشريف بالتعاون والشراكة مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة (RELO)، وذلك حتى 30 نوفمبر الحالي.
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة: إن تلك التدريبات تستهدف طلاب المعاهد الأزهرية كافة من الصف الأول بالمرحلة التمهيدية وحتى طلاب الصف الثالث الثانوي بقسميه (الأدبي - العلمي)، مشيرًا إلى بدء تصفيات المعاهد والإدارات التعليمية خلال المدة من 1 إلى 8 ديسمبر المقبل.
من جانبه أوضح أحمد اليوسفي، منسق المسابقة بالمنطقة، أنه سيتم تصعيد طالب واحد من كل صف ليمثل المنطقة في التصفيات النهائية التي يجريها الأزهر أواخر فبراير المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، ويحصل الفائزون بالمراكز الأولى فيها على جوائز قيمة، بحضور أعضاء المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية.
جدير بالذكر أن مسابقة (نحلة الأزهر القومية للتهجي) تأتي في إطار تنفيذ أهداف إستراتيجية التعليم الأزهري، والأهداف التعليمية لرؤية مصر2030م، حيث تحظى برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، حفظه الله، وبمتابعة مباشرة من معالي وكيل الأزهر الشريف.


كلمات دالة: