15 نوفمبر, 2022

كفرالشيخ.. إعلان أسماء الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم لجميع المراحل التعليمية

أعلن مكتب التربية الاجتماعية بإدارة رعاية الطلاب بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية أسماء الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بالمراحل (الإبتدائية - الإعدادية - الثانوية) للبنين والفتيات علي مستوي المنطقة، وبمشاركة جميع الإدارات التعليمية.
وقد مُثلت كل إدارة تعليمية أزهرية في المسابقة بطالب من كل مرحلة تعليمية؛ وأسفرت نتائج مسابقة القرآن الكريم بالمرحلة الإبتدائية (للفتيات) عن فوز الطالبة هاجر حمادة محمد، بالمركز الأول بمعهد سيدي سالم الابتدائي.
أما عن نتائج (البنين) بالمرحلة الابتدائية، فقد أسفرت النتائج عن فوز الطالب عبدالرحمن السيد محمود، بالمركز الأول بمعهد سنهور المدينة الابتدائي.
أما عن نتائج (البنين) بالمرحلة الإعدادية، أسفرت النتائج عن فوز الطالب خالد وليد ابراهيم، بالمركز الأول الطالب بمعهد سنهور المدينة الإعدادي.
كما أسفرت نتائج مسابقة القرآن الكريم بالمرحلة الإعدادية (للفتيات) عن فوز الطالبة بسمله محمد سالم، بالمركز الأول الطالبة بمعهد سيدي سالم الإعدادي.
وعن نتائج مسابقة القرآن الكريم بالمرحلة الثانوية (للبنين): فقد أسفرت النتائج عن فوز الطالب بلال محمد السيد جمعه، بالمركز الأول بمعهد أبومندور الثانوي.
كما أسفرت نتائج مسابقة القرآن الكريم بالمرحلة الثانوية (للفتيات) عن فوز الطالبة حبيبه هاني النجار، بالمركز الأول، الطالبة بمعهد فتيات قلين الثانوي.
هذا ومن المقرر أن يتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمكافآت مالية قيمة من قبل المنطقة، وتضعيد الأوائل من كل مرحلة إلى حضور نهائيات المسابقة على مستوي الجمهورية.


كلمات دالة: