19 نوفمبر, 2022

القاهرة الأزهرية.. "عبادي" يجتمع مع موجهي العموم ومديري الإدارات وشيوخ المعاهد

عقد الشيخ فواز عبادي، الوكيل الشرعي لمنطقة القاهرة الأزهرية، اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١١/١٩، اجتماعًا مع السادة موجهي العموم ومديري الإدارات التعليمية ورؤساء التفاتيش وشيوخ المعاهد، بالمراحل التعليمية كافة، بقاعة مؤتمرات مجمع مدينة نصر النموذجي.
يهدف الاجتماع إلى التنسيق والتناغم بين الإدارات المختلفة وشيوخ المعاهد، لتطوير آليات العمل وتحسين جودة الأداء، وتحقيقًا للربط والتكامل بين الجميع.
ومتابعة خطة العمل المتفق عليها، ومعرفة المعوقات والمشكلات، من أجل حلها، بالمعاهد التابعة للمنطقة، سواء تعليمية أو إدارية، المتعلقة بالأمن أو الصيانة، مع سرعة الإصلاح.
وتناول الاجتماع التوجيهات والتكليفات، فيما يتعلق بالمناهج والكتب الدراسية، والمباني والأمن وسلامة الطلاب والعاملين، إضافة إلى وسائل جذب الطلاب، مع الارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي.
كما تطرق الاجتماع، إلى مناقشة التجهيزات والاستعدادات للامتحانات على مستوى المراحل التعليمية المختلفة، وأكد الشيخ فواز عبادي، الوكيل الشرعي للمنطقة، على ضرورة متابعة المناهج الدراسية، من خلال الإدارات التعليمية المختصة، والتوجيه الفني، نظرًا لقرب انتهاء الفصل الدراسي الأول.


كلمات دالة: