23 نوفمبر, 2022

منطقة أسيوط تُنًظِّم ندوة عن "فن إدارة الوقت" لفتيات المعاهد الأزهرية

تحت رعاية السيد الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، نظَّمت إدارة رعاية الطلاب، اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022م، ندوة تثقيفية لفتيات المعاهد الأزهرية، بعنوان "فن إدارة الوقت".

حاضر في الندوة السيدة الدكتورة/ سناء زهران، مدرس بقسم التخطيط الاجتماعي، والسيدة الدكتورة/ نورا عبد الرؤوف، مدرس مساعد بقسم خدمة الجماعة، بكلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط، حيث تحدثتا عن أهمية الوقت، وكيفية تحقيق الاستفادة الصحيحة منه، وأشارتا إلى أن النجاح في إدارة الوقت أهم أسس النجاح في مختلف مجالات الحياة، وخاصة الحياة الشخصية للطلاب والطالبات على حدٍّ سواء، وتحقيق ذلك بفاعلية وكفاءة في أيام الدراسة.

كما حذرتا – خلال الندوة – من ضياع الوقت من غير فائدة مثل: الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا، وسوء تنظيم الوقت، وأكدتا على أن البركة في الوقت نعمة من الله يجب الحفاظ عليها واستثمارها جيدًا.

تأتي هذه الندوة في إطار التعاون بين منطقة أسيوط الأزهرية وكلية الخدمة الاجتماعية وتنظيم القوافل الاجتماعية بهدف تنمية وتطوير مهارات وقدرات الطالبات الأزهريات.

حضر الندوة السيد الأستاذ المساعد/ صلاح محمد، المشرف العام للتدريب بالكلية، وعددٌ من طلاب وطالبات الكلية، والسادة الأخصائيين الاجتماعيين بالمعاهد، بالإضافة إلى عدد كبير من فتيات معاهد المرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية.


كلمات دالة: