29 نوفمبر, 2022

الجيزة الأزهرية.. إعلان ندب داخلي لشيخ معهد خاتم المرسلين الإعدادي الثانوي

تعلن منطقة الجيزة الأزهرية عن فتح باب الترشح للوظيفة التالية تسييرًا للعمل ندبًا بصفة مؤقتة، لحين شغلها بصفة أصلية من قطاع المعاهد الأزهرية، ولا يكسبه الندب أي حق من قبل المنطقة وهي: (شيخ معهد خاتم المرسلين الإعدادي الثانوي) التابع لإدارة الصديق التعليمية الأزهرية.
وذلك وفق الشروط التالية:
1-أن يكون حاصلًا على مؤهل عال أزهري تربوي أو مؤهل عال مناسب + التأهيل التربوي.
2 - أن يكون حاصلًا على درجة ( معلم أول أ ) بأقدمية سنتين على الأقل .
3 -ألا يقل تقرير الأداء في العامين السابقين مباشرة عن تقدير ( فوق متوسط )
4 - ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام، ولم يتم محوه وألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو موقوفًا عن العمل أو صدر له قرار بالإبعاد وأن يكون على رأس العمل.
5 - عدم وجود مانع من موانع شغل هذه الوظائف المعلن عنها حتى تاريخ التعيين الفعلي عليها.
6 - يتم استبعاد الطلب في حالة تقديم بيانات تخالف الحقيقة مع الالتزام بالشروط الواردة بالقانون رقم ( ١٥٦ ) لسنة ٢٠٠٧ وتعديلاته بالقانون رقم ( ٧ ) لسنة ٢٠١٣ واللائحة التنفيذية رقم ( ٢٥٠ ) لسنة ٢٠١٣ وبطاقة الوصف الوظيفي.
8- تقدم الطلبات لإدارة التنسيق بالمنطقة بداية من يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٢م حتى الخميس الموافق ١٥ / ١٢ / ٢٠٢٢م
الأوراق المطلوبة:
طلب الترشح - صورة المؤهل - التأهيل التربوي - آخر تقريرين سريين- صورة خطاب آخر ترقية على الكادر - صورة من اجتياز الكادر لأول مرة - بيان حالة الإلكتروني - بيان حالة يدوى - صورة بطاقة الرقم القومي - إفادة على رأس العمل.


كلمات دالة: