01 ديسمبر, 2022

الجيزة الأزهرية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة وكيل إدارة الصدِّيق التعليمية، تسييرًا للعمل ندبًا (إعلان داخلي)

بناءً على تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بشأن الإعلان عن الوظائف الشاغرة بدواوين المناطق والإدارات التعليمية التي ستخلوا من شاغليها بوقتٍ كافٍ، ونظرًا لقرب بلوغ مدير إدارة كرداسة لسن التقاعد، تعلن الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية عن فتح باب الترشُّح لوظيفة وكيل إدارة الصِّدِّيق التعليمية بإدارة الصدِّيق؛ تسييرًا للعمل ندبًا بصفة مؤقتة، لحين شغلها بصفة أصلية من قطاع المعاهد الأزهرية، ولا يكسبه الندب أي حق من قبل المنطقة.

شروط شغل هذه الوظائف:
1-أن يكون حاصلًا على مؤهلٍ عالٍ أزهريٍّ تربويٍّ، أو مؤهلٍ عالٍ مناسب + التأهيل التربوي.
2 - أن يكون حاصلًا على درجة ( معلم أول أ ) بأقدمية سنتين على الأقل.
3 -ألا يقل تقرير الأداء في العامين السابقين مباشرة عن تقدير ( فوق متوسط ).
4 - ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه، وألا يكون محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة، أو موقوفًا عن العمل، أو صدر له قرار بالإبعاد، وأن يكون على رأس العمل.
5 - عدم وجود مانع من موانع شغل هذه الوظائف المعلن عنها حتى تاريخ التعيين الفعلي عليها.
6 - يتم استبعاد الطلب في حالة تقديم بيانات تخالف الحقيقة مع الالتزام بالشروط الواردة بالقانون رقم (١٥٦) لسنة ٢٠٠٧م، وتعديلاته بالقانون رقم (٧) لسنة ٢٠١٣م، واللائحة التنفيذية رقم (٢٥٠) لسنة ٢٠١٣م، وبطاقة الوصف الوظيفي.
7 - يوزع الإعلان على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمنطقة، وعلى الإدارات التعليمية توزيع الإعلان على جميع معاهد الإدارة، وتحت مسئولية مدير الإدارة التعليمية أو مَن ينوب عنه. ولن يُلتفت لأي طلب يُقدَّم بعد انتهاء موعد الإعلان.
8- تُقدَّم الطلبات لإدارة التنسيق بالمنطقة بداية من يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٢م حتى الخميس الموافق ١٥ / ١٢ / ٢٠٢٢م.

الأوراق المطلوبة:
طلب الترشح - صورة المؤهل - التأهيل التربوي - آخر تقريرين سريين- صورة خطاب آخر ترقية على الكادر - صورة من اجتياز الكادر لأول مرة - بيان حالة إلكتروني - بيان حالة يدوي - صورة بطاقة الرقم القومي - إفادة بالوجود على رأس العمل.


كلمات دالة: