06 ديسمبر, 2022

الـ "شهاوي" يتابع فعاليات سير العمل باختبارات مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ

تابع الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ سير العمل باختبارات مسابقة شيخ الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم بالمنطقة، والذي خُصص للمتقدمين من بعض المعاهد الابتدائية لإدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، والتي أُجريت اختباراتها من صباح اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر ٢٠٢٢م، وسط تأمين مشدد وهدوء تام وقدر عالٍ من التنظيم.
وخلال جولته نوه رئيس المنطقة مجددًا على أهمية تطبيق كافة التوجيهات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بشأن ضوابط سير المسابقة، كما شدد علي اتباع كافة وسائل الحزم والدقة عند وضع الدرجات والحرص على إعطاء كل طالب ما يستحق، موجهًا فضيلته القائمين على المسابقة بتذليل أية عقبات أمام المتسابقين وأولياء أمورهم، وتسهيل كافة الإجراءات لدخول أبنائنا اللجان بكل يُسر.
وفي السياق ذاته أوضح مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة أن المسابقة تقام بنظام التوثيق فيديو بالصوت والصورة؛ لضمان كافة صور النزاهة والشفافية وإعطاء كل ذي حقٍّ حقه، وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة متميزة من معلمي الحاسب الآلي بمعاهد المنطقة.
كما أضاف مدير إدارة شئون القرآن بالمنطقة، بأنه يتم تقسيم المتقدمين على ٧ لجان، يُشرف على تقييمهم مجموعة متميزة من موجهي شئون القرآن الكريم بالمنطقة.
هذا وتقام فعاليات المسابقة بقاعات معهد كفر الشيخ الثانوي بنين، المجاور لمبنى المنطقة.


كلمات دالة: