23 فبراير, 2023

وفد منطقة الإسكندرية الأزهرية في ضيافة نادي القضاة

زار اليوم الشيخ خميس محمد أحمد، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية نادى القضاة بالمحافظة؛ تلبية لدعوة سيادة المستشار سعد السعدني، رئيس النادي، وكان في صحبته الأستاذ علاء العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ إسماعيل أنور، مدير العلاقات العامة والإعلام والأستاذ علاء الحلفاوي مدير الشئون القانونية.
وقد استقبل وفد منطقة الإسكندرية الأزهرية؛ سيادة المستشار سعد السعدني واللواء محمد شحاته، نائب مدير أمن الإسكندرية، والمستشار إمام الصرفي، رئيس محكمة الجنايات، والمستشار هشام بهلول، رئيس محكمة النقض، والمستشار محمد أنور، رئيس محكمة استئناف.
وخلال اللقاء رحب رئيس نادي القضاة والحضور بوفد منطقة الإسكندرية الأزهرية، معربين عن سعادتهم باستقبال ممثلي الأزهر الشريف، مبدين استعدادهم للتعاون مع هذا الصرح العظيم لصالح منطقة الإسكندرية والمجتمع السكندري.
كما تمت مناقشة آليات الاستعانة بالسادة المستشارين في التدريب على الجوانب الحقوقية والقانونية الخاصة بالأعمال الإدارية بالمنطقة، إضافة إلى اتاحة المراكز الخدمية كالشهر العقاري الموجود بالنادي للعاملين بالمنطقة.
ومن جانبه أعرب فضيلة الشيخ خميس عن تقديره وترحيبه بهذه الدعوة، مؤكدًا على أهمية التعاون بين منطقة الإسكندرية الأزهرية ونادي القضاة بالإسكندرية، وما سيثمره هذا التعاون من خير يعود على المنطقة.


كلمات دالة: